.
غير مصنف
أخر الأخبار

إطلاق الإصدار التجريبي من اللعبة الشيّقة Resident Evil 2 Remake

صدرت قبل عدة ايام نسخة تجريبية من لعبة Resident Evil 2 Remake وتحمل ميزة غريبة نوعاً وهي ان النسخة مفتوحة لمدة 30 دقيقة فقط وبعد ذلك ستغلق ويُفضل انهاء الديمو قبل نهاية الوقت.
حتى الآن لعب الديمو اكثر من 1.165.000 لاعب وقام بإنهاءه فقط 28٪؜ من اللاعبين.
الانطباع الاولي من النسخة التجريبية يعطي نظرة جداً ايجابية حول مدى الجهد المبذول من كابكوم في تطوير واعادة بناء اللعبة من جميع النواحي. 
التفاصيل في اللعبة او على الاقل فيما لعبناه وشاهدناه في الديمو جداً جميلة ورائعة أو ينبغي علي القول انها مخيفة جداً. 
تفاصيل الديمو بشكلٍ مختصر : 
تبدأ الديمو من داخل مركز الشرطة التابع لمدينة راكون ويعتبر هذا اليوم هو اليوم الاول لأحد ابطال هذا الجزء وهو ليون ليحاول العثور على اجابة عن ما الذي يحصل ومالذي جرى ثم تبحث للبحث عن شرطي يقول بأنه وجد مخرج وان ماتصل اليه وتحاول مساعدته الا ويسبقك الزومبي لقتله ولكن تأخذ منه مذكرة حول الطريق الى المخرج وتحاول العودة للقاعة الرئيسية وفي خروجك يحاول زومبي اعاقتك ولكن يتم انقاذك من قِبل شرطي قد تم مسبقاً عضه من الزومبي ، على أي حال يُرشدك الشرطي مارڤن لطريقة المخرج وبعد مدة يطلبك مرة اخرى ليريك فيديو لبطلتنا الاخرى وهي كلير وينتهي الديمو على ذلك المشهد ويتم عرض كت سين قصير للعبة وماسيدور فيها.
جرب الديمو لكن لاتمت ، هذه نصيحتنا لك.
محبين السلسلة سيُعجبون اكثر باللعبة وسيُبهرون بها والاهم ان اللعبة او الديمو على الاقل يعمل على دقة 4K و HDR و 60 فريم بدون مشاكل.
كلمة تقال في حق كابكوم ، ابدعوا ووضعوا كامل قدراتهم في هذه النسخة وقدموها للاعبين في اجمل صورة ونتمنى من الشركات الاخرى وخصوصاً من لها نية في عمل ريميك لألعابها ان تأخذ كابكوم خير مثال لأعمالها. 
تصدر اللعبة بشكل رسمي في 25 يناير 2019 على كل من الـ PS4, Xbox One و PC.

قيّم الموضوع

قيم ب 5 نجوم ليصلك كل جديد

لمزيد من الألعاب يرجى الضغط على 5 نجوم

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)

.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic
en_GBEnglish arArabic
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock